06-يونيو-2022
صور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوك

صور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوك

الترا فلسطين | فريق التحرير

افتتحت بلدية بني سهيلا، شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، اليوم الإثنين، ميدانًا حمل اسم الصحافية الراحلة شيرين أبو عاقلة التي قتلها جنود الاحتلال في 11 أيار/ مايو الماضي، أثناء تغطيتها اقتحامًا إسرائيليًا قرب مخيم جنين.

حمل ميدان شيرين أبو عاقلة، مُجسّمًا لخريطة فلسطين عليه كاميرا وخوذة واقية للصحفيين 

وقال رئيس بلدية بني سهيلا حمدان رضوان، في مؤتمر صحفي، إن هذا الميدان يأتي وفاءً للصحفية أبو عاقلة، ولرسالتها السامية التي ستظل شاهدة على الحق الفلسطيني. 

وأضاف أن افتتاح الميدان يأتي "تقديرًا لحجم تضحيات أبو عاقلة"، وقال إن شيرين كانت عينًا على الحقيقة التي يحاول المحتل طَمسها. 

صور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوكصور من افتتاح ميدان شيرين أبو عاقلة نشرتها صفحة بلدية بني سهيلا على فيسبوك