23-فبراير-2023
عرين الأسود

الترا فلسطين | فريق التحرير

أعلنت مجموعة "عرين الأسود" في بيان، مساء اليوم الخميس، انضمام ما يقارب 50 مقاتلاً جديدًا لصفوف المجموعة منذ تشييع شهداء مجزرة الأربعاء في نابلس، مؤكدة أنها ماضية في طريق لا مجال فيه للرجوع خطوة إلى الوراء.

وقالت "عرين الأسود"، إن من يراهن على إنهاء مجموعاتها "واهم وضعيف ولا يعلم عن جنود الله شيء. نحن أقوياء بقوة الله، والضربات التي نتلقاها لا تزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة الطريق، أرأيتمونا ضعفنا عند رحيل من سبقونا؟".

وأضافت: "أتستباح أرضكم وبيوتكم دون أن تخرج أسود العرين لتشتبك مع قوات الاحتلال؟ لا نامت أعين الجبناء. فإن كان البعض قد رضي لنفسه الذل والضعف والهوان، فإنّا والله لا نرضى إلا العزة والكرامة والقوة".

وأكدت "عرين الأسود" في بيانها أن "طريقها للرجال فقط ولا مجال للرجوع خطوة للوراء"، مبينة أن ما يقارب 50 مقاتلاً جديدًا انضموا منذ تشييع شهداء مجزرة الأربعاء لمجموعات عرين الأسود، "فمن يستطيع إنهاء عرين الأسود؟".

ودعت "عرين الأسود" أبناء الشعب الفلسطيني في المدن والقرى والمخيمات إلى الانخراط فورًا في العمل المقاوم مهما كانت الأدوات، ولكن بتخطيط جيد. كما دعت "أحرار مدينة نابلس ومخيماتها وقراها" إلى المشاركة في "صلاة الفجر العظيم" يوم غد الجمعة، "لنكون وإياكم اكتافنا بأكتافكم، وقلوبنا مع قلوبكم تعمر بذكر الله والصلاة على رسول الله والدعاء لشهدائنا الأبرار" وفق البيان.