20-أغسطس-2022
gettyimages

gettyimages

تستمر الأجواء الحارة في فلسطين اليوم السبت، بحسب الأرصاد الجوية الفلسطينية، التي أشارت إلى أنه لن يكون هناك أي تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلها السنوي بقليل، أما الرياح فستكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تستمر الأجواء الحارة في فلسطين اليوم السبت

وفي ساعات الليل يكون الجو معتدلًا في معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتصل درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس إلى 31 درجة وتنخفض الصغرى إلى 20 درجة مئوية ويتوقع أن تسجل بيت لحم نفس درجات الحرارة، أما في رام الله تتراوح درجات الحرارة ما بين 30 و19 درجةً مئويةً، وفي نابلس تصل إلى 32 درجةً مئويةً وتنخفض إلى 20. وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 34 درجةً مئويةً في جنين فيما تنخفض الصغرى إلى 23، وترتفع قليلًا في طوباس وتكون العظمى 35 درجةً مئويةً أما الصغرى 24 درجةً مئويةً، وفي الخليل يتوقع أن تسجل 30 درجةً مئوية وتنخفض إلى 19 درجةً مئويةً، وتصل في أريحا درجة الحرارة العظمى إلى 40 والصغرى إلى 26، أما في طولكرم وقلقيلية تصل درجة الحرارة العظمى إلى 32 والصغرى إلى 23، وفي سلفيت تتراوح درجات الحرارة ما بين 31 و20، وفي غزة تصل العظمى إلى 31 والصغرى إلى 24 درجةً مئويةً، وفي مدينة الناصرة تصل درجة الحرارة العظمى إلى 33 درجةً مئويةً والصغرى إلى 22 درجةً مئويةً.