11-ديسمبر-2022
حالة الطقس

الترا فلسطين | فريق التحرير

قال الراصد الجوي ليث العلامي، مساء الأحد، إن حالة من عدم الاستقرار الجوي وزخات أمطار محلية ستشهدها بعض المناطق في البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء، مع استمرار غياب المنخفضات الجوية العميقة والدسمة على المدى القريب.

وتبقى درجات الحرارة يوم الإثنين فوق معدلاتها بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائم بسحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، لطيفًا خلال ساعات النهار، باردًا صباحًا ومساءً وليلاً، وفي الظل، تنشط الرياح الجافة أحيانًا.

وبحسب موقع "طقس الوطن"،  فإن انخفاضًا ملحوظًا يطرأ على على درجات الحرارة يوم الثلاثاء، لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس غائمًا وباردًا نسبيًا في الغالب خلال ساعات النهار، ثم ستصبح الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في مناطق غير منتظمة من البلاد، وتنشط الرياح على فترات.

ويوم الأربعاء، تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها العامة دون تغير يذكر على الحالة الجوية، ويكون الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد، وغائمًا جزئيًا إلى غائم، مع وجود فرصة لهطول زخات أمطار محلية غير شاملة.

ويوم الخميس، يبقى الطقس بدون تغيير مع فرصة لسقوط أمطار محلية غير شاملة، ودرجات الحرارة حول معدلاتها العامة.

وبحسب "طقس الوطن"، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس لطيفًا في النهار وباردًا في الليل.

دلالات: