12-أكتوبر-2022
مسلحون من مجموعة "عرين الأسود"

مسلحون من مجموعة "عرين الأسود"

الترا فلسطين | فريق التحرير

جددت مجموعة مسلحي "عرين الأسود" في مدينة نابلس، تحذيرها لجنود الاحتلال ومستوطنيه، وقالت في بيان، مساء الأربعاء، إنّ "الساعات القادمة" ستحمل لكمًا ألمًا كبيرة وحسرة، ودعت مقاتليها لليقظة.

مجموعة عرين الأسود المسلحة: لا نتبع لأي فصيل، وليس لدينا مشكلة مع الأجهزة الأمنية 

وجاء في بيان المجموعة المسلحّة الذي نُشر عبر قناة تيليغرام أنّها توجّه الشكر لكل من لبّى والتزم بالدعوة للإضراب اليوم إسنادًا لأهالي مخيم شعفاط ومحيطه في القدس، وقالت إنه لا مقاومة دون حضانة شعبية.

وقالت المجموعة إنها تتابع تحركات جنود الاحتلال ونقاطهم على الطرق الالتفافية أو على الحواجز أو على التلال المُحيطة بمدينة نابلس "نحن نراكم، نرصدكم، نستدرجكم من حيث لا تعلمون".

وأضافت أنه إذا ما صحّت الأنباء المتداولة حول نيّة الاحتلال السّماح للمستوطنين باقتحام المنطقة الشرقية للصلاة (في قبر يوسف) فإن هذا يعني أن الاحتلال حكم على عدد كبير من المستوطنين بالقتل، وجرِّهم إلى "مذبح انتخابي".

وأشارت المجموعة المسلحة إلى أنّها "لا تتبع لأي فصيل، ولا تساق لمصالح حزبية لا هنا ولا هناك، وليس لها أي خلاف مع أي فصيل، ولا حتى مع الأجهزة الأمنية"، وقالت إنها أدارت ظهرها لكافة الخلافات والمناكفات وحددت بوصلتها منذ اليوم الأول.