08-مارس-2022

الترا فلسطين | فريق التحرير

اعتدى مسلحون على رجل الأعمال عماد جابر رئيس مجلس إدارة "لاكاسا مول"، داخل منزله في بلدة ترمسعيا شمال رام الله، ليلة الثلاثاء.

مسلحون ملثمون هاجموا منزل شقيقه في بلدة ترمسعيا بعد منتصف الليل، ووجهوا له ألفاظًا نابية وتهديدات، وثقبوا إطارات مركبته بآله حادة

وقال حسام جابر، شقيق المهندس عماد، إن مسلحين ملثمين هاجموا منزل شقيقه في بلدة ترمسعيا بعد منتصف الليل، ووجهوا له ألفاظًا نابية وتهديدات، وثقبوا إطارات مركبته بآله حادة، مبينًا أن شقيقه اتصل بهم فتوجهوا إلى منزله.

وأوضح جابر، أنه حاول اعتراض طريق المسلحين أثناء هروبهم، فوقع تصادم بين المركبتين، تعرض على أثرها لإصابة في الوجه، كما أطلقوا الرصاص على مركبته.

وأكد، أن الأجهزة الأمنية حضرت للموقع وفتحت تحقيقًا في الواقعة.

 وفي بيان صحفي صدر عنها، استنكرت مجموعة "لاكاسا القابضة" الهجوم الذي تعرض له رئيس مجلس إدارتها  المهندس  عماد جابر "على يد ثلة ضالة خارجة عن القانون وعن قيم ومعتقدات شعبنا" وفق البيان.

قالت "لاكاسا القابضة" إن الأجهزة الامنية كشفت خيوط هذه العصابة ومن يقف وراءها والذي يقودها

وقالت "لاكاسا القابضة" في بيانها، إن الأجهزة الامنية تابعت الحدث وتداعياته وكشفت خيوط هذه العصابة ومن يقف وراءها والذي يقودها، داعية إلى الإسراع في القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

وأضافت، أن وزير الداخلية زياد هب الريح استقبل جابر في مكتبه في رام الله، مطالبة بتوفير الأمن والأمان وخلق أجواء مشجعة للاستثمار، خاصة لرجال الأعمال الوافدين إلى أرض الوطن.

وأشارت "لاكاسا القابضة" أن رجل الأعمال جابر هو "أحد أقطاب الاستثمار الفلسطيني ويدير مجموعة شركات تبلغ قيمة استثماراتها 120 مليون دولار أمريكي، يعمل فيها الآلاف من أبناء شعبنا، ولديه خطط لزيادة الاستثمارات لتصل إلى نصف مليار دولار أمريكي خلال الفترة المقبلة".


اقرأ/ي أيضًا: 

قيود إسرائيليَّة لتقليص وجود المحاضرين والطلبة الأجانب في جامعات الضفة

اعتقال آباء وأبنائهم: ابتزاز للأب واستهداف لنسيج العائلة