02-سبتمبر-2018

أسدل الستار عن الجولة الأولى من دوري المحترفين في نسخته الجديدة، بتحقيق الفوز في 5 مباريات، فيما انتهت السادسة والاخيرة بالتعادل الإيجابي.

   شهدت الجولة تسجيل 13 هدفًا منها ثنائية لنجم شباب السموع حسام أبو عواد  

وأسفرت النتائج عن تصدّر شباب السموع الترتيب بعد فوزه الكبير على ثقافي طولكرم برباعية، فيما جاءت نتيجة لقاء القمة بين البطل هلال القدس ووصيفه أهلي الخليل بفوز الوصيف بهدف القناص خلدون الحلمان.

العائد إلى دوري المحترفين مجددًا مركز شباب الأمعري ظهر في الجولة الأولى بصورة مميزة بعدما تفوّق على منافسه جبل المكبر بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه إبراهيم الحبيبي.

ترجي واد النيص نجح في اقتناص نقاط مهمة بعد أن تفوّق على شباب الظاهرية بهدفين دون ردّ.

الهدف الأول جاء من منتصف الملعب عبر نجمه أشرف نعمان الذي سدد في شباك وليد قيسية المتقدّم، فيما سجل عرفات صبيح هدف الأمان والنقاط كاملة.

ولم يقدّم الظاهرية الصورة المعهودة عنه، واعتمد بشكل واضح على أبناء النادي الصاعدين.

في لقاء آخر، عاد فريق مؤسسة البيرة حاملًا الانتصار من ملعب جمال غانم بعدما تفوق على منافسه مركز طولكرم بهدفين دون ردّ، سجلت في الشوط الثاني عبر رائد الدحلة وبابلو برافو.

مباراة النقطة

شهد ملعب الحسين بن علي في الخليل على معركة كروية جمعت بين شباب الخليل صاحب الأرض والجمهور ومركز بلاطة أحد أبرز المرشحين للقب، وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي قبل أن يسجل الوافد الجديد سامح مراعبة هدف التقدم للعميد، لكن خالد سالم سجل التعادل في الدقائق الأخيرة للمركز من علامة الجزاء.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة التي سجلت التعادل الوحيد في هذه الجولة.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مميزًا، فيما غابت أصوات الجماهير عن باقي المباريات.

ومع نهاية الجولة الأولى تصدّر شباب السموع الترتيب متفوّقًا بفارق الأهداف عن ترجي واد النيص ومؤسسة البيرة ومركز الأمعري وأهلي الخليل.

وتتجه الأنظار نحو الجولة القادمة التي تقام في 14 أيلول/ سبتمبر الحالي حينما يلعب جبل المكبر ضد أهلي الخليل، وبلاطة وشباب الظاهرية، ومؤسسة البيرة وشباب الخليل، وثقافي طولكرم ومركز طولكرم، وهلال القدس وشباب السموع، وواد النيص ومركز الأمعري.