19-مارس-2018

مشاركون في المؤتمر يوقعون على لافتة "متحدون ضد الكراهية"

تشارك شخصيات من دول عربية وإسلامية، في مؤتمر لـ"مكافحة الكراهية ومعاداة السامية"، تشرف عليه وزارة الخارجية الإسرائيلية، وقد بدأت أعماله اليوم الإثنين في مدينة القدس المحتلة.

ويحمل المؤتمر عنوان "المؤتمر الدولي لمكافحة اللاسامية"، وهو يقام منذ خمس سنوات بالتعاون بين وزارة الخارجية، ووزارة الشتات واستيعاب المهاجرين في دولة الاحتلال.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، إن المؤتمر شهد مشاركة فلسطينيين من أراضي 48، وشخصيات عربية وإسلامية، جاءت من دول المغرب، وتونس، ومصر، والأردن، والبحرين، وتركيا، وماليزيا، لكنها لم تكشف ما إذا كانت هذه الشخصيات قد حضرت بصفة رسمية.

وأظهرت صورة نشرتها وزارة خارجية الاحتلال شخصيات مشاركة في المؤتمر وهي توقع على لافتة كبيرة كُتب عليها "متحدون لوقف الكراهية".

[[{"fid":"71056","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"3":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":400,"width":554,"class":"media-element file-default","data-delta":"3"}}]]