02-أكتوبر-2018

الترا فلسطين | فريق التحرير

توفي الشاب مصعب سلهب (27 عامًا) من نابلس، بعد أيامٍ من تدهور وضعه الصحي، إثر إدخاله مستشفى النجاح الجامعي لإجراء عملية منظار.

وأفادت عائلة سلهب، بأن نجلها مصعب "الطيّب المتديّن الخلوق" توفي، الثلاثاء، في مستشفى هداسا بمدينة القدس، مبينة أنه كان قد أُدخل إلى مستشفى النجاح في نابلس لإجراء عملية منظار يوم الأربعاء 26 أيلول/سبتمبر، يُفترض أن تستمر مدتها 20 دقيقة، بسبب آلام أحس بها في المعدة، وضيق في التنفس، لكنها استمرّت ساعة ونصف.

وأوضحت، أن الأطباء امتنعوا عن توضيح ما حدث مع مصعب رغم الوقت الطويل الذي مرَّ منذ إدخاله لغرفة العمليات، كما امتنعت عن تقديم تقرير طبي يشرح ما حدث معه.

لاحقًا، تبيّن أن الوضع الصحي لمصعب في غاية الصعوبة، وتم نقله فورًا إلى مستشفى هداسا في القدس لمحاولة إنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة اليوم.

وسبق أن قرر وزير الصحة يوم السبت الماضي 29 أيلول تشكيل لجنة للتحقيق في هذه القضية، ووعد بمتابعة هذه القضية شخصيًا، مضيفًا أن نتائج اللجنة ستكون جاهزة خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت إدارة مستشفى النجاح أصدرت بيانًا أوضحت فيه أن إدخال مصعب إلى المستشفى تم بالشكل الصحيح، كما تمت مراقبته أثناء العملية، وأثناء المضاعفات التي حدثت لاحقًا، مؤكدة أنها مستعدة لتحمل مسؤولياتها، وأنها ترفض ما أسمتها "حملات التشهير".

[[{"fid":"74707","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":640,"width":451,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]


 

دلالات: